تغريد كويتية جميلة تبحث عن زوج شريك لحياتها صادق وجاد كريم وطموح

Advertisements
Advertisements
الرجاء مشاهدة ملفي كاملاً ومعرفة التفاصيل قبل التواصل معي , انا اسمي تغريد من
الكويت عمري 33 سنة واعمل ممرضة بأحدى مستشفيات الكويت , بكر لم يسبق لي الزواج قبل ذلك .. كنت مخطوبة ولم يكت لي الله نصيب بسبب اخلاق خطيبي الغير لائقة فليس هناك أمرأة تقبل ان تتزوج شخص لا يصلي ويدخن ويريد امرأه متبرجة كذلك , فكان يريد ان يجعلني اشلح نقابي وهذا كلام يغضب الله عز وجل  والله يشهد على ذلك , لاني فتاة لا احب الرجل الذي لا يغار على زوجتة .. اما عني صفاتي : 


  • جميلة جداً والحمدلله بيضاء البشرة 
  • وزني 60 كغ وطولي 170 
  • متدينة ومحافظة على صلاتي 
  • من عائلة محترمه وبأمكانك السؤال عني قبل التقدم لخطبتي
  • متعلمة وجامعية وحاصلة على بكالوريوس تمريض
  • خالية من جميع الأمراض والحمد والفضل لرب العالمين
  • مربية منزل شاطرة مهتمة بالترتيب والتنظيف حتى كوني موظفة ما ارتاح الا يكون بيتي نظيف 



اما عن شريك العمر فليس لدي شروط كثيرة اريدة غيور على شرفه وعرضة ملتزم بالصلاة لا يدخن وتصرفاته تنم عن رجولته كريم غير بخيل والأهم ان يقبل بالسكن معي في الكويت حتى لو كان من دولة اخرى ما يهمني الأخلاق ولا اقبل التعدد نهائياً , التواصل عن طريق التعليقات بالأسفل او عن طريق ادارة موقع زواج اسلامي جزاهم الله كل خير . 


Advertisements
التعليقات
0 التعليقات