أرملة كويتية عمرها 34 سنة مقيمة في بريطانيا تبحث عن شريك العمر

Advertisements
Advertisements
تجارة الفوركس بسم الله الرحمن الرحيم .. في البداية اسمي مريم وانا أرملة من 8 سنوات , وانا الآن مقيمة في لندن .. معي وولدين وبنت وموجودين معي الآن , عمري 34 سنة ما زلت شابه لغاية الآن ولله الحمد , ملتزمة دينياً وادي جميع الفروض في وقتها .. بالرغم من انني اعيش في دولة اوروبية الا انني استطعت تربية اولادي تربية اسلامية وعلى الاخلاق العربية .. سبب سفري هو الأهتمام بتعليم اولادي تجارة فوركس وكذلك عملي في لندن .. مواصفات عني :


  • مسلمة وملتزمة بجميع الفروض 
  • خجولة لابعد حد وكذلك انا منقبة 
  • عمري 34 سنة ومهتمة جداً بنفسي
  • بيضاء البشرة ناصحه قليلاً

اما عن شريك العمر فلا اريد مواصفات تعجيزية كل ما اريدة ان يكون مسلم ملتزم دينياً يخاف الله فيني وفي اولادي حنون وقلبة طيب وغير متزوج الان ولا يهم اذا كان مطلق ويقيم معي فقط واسأل الله ان يرزقني الزوج الصالح , التواصل عبر التعليقات
Advertisements
التعليقات
0 التعليقات