سيدة أعمال سعودية عمرها 33 سنة مطلقة بدون اولاد تبحث عن زواج شرعي

Advertisements
Advertisements
بسم الله والحمدلله ارجوكم ان تقرأوا جميع بيناتي قبل التواصل معي . انا سعودية مطلقة
من السعودية وعمري 33 سنة مطلقة من 5 سنوات , وأسباب طلاقي انني كنت متزوج بشخص وافد ورفض الأستمرار بالأقامة معي في السعودية  وعدم القبول بالأنجاب , ولذلك قبل التواصل معي يجب ان يعرف الشخص المتقدم سواء كان من جنسية خليجية او غير ذلك انني ارغب بالاقامه في السعودية ويجب ان يقبل ان يكون مقيم معي .. وانا امرأة ملتزمة والحمدلله متدينة ولا اقطع فرض وسبب اعلاني هذا على الموقع الألكتروني انه تقدم لي الكثير من الأشخاص ولكن أحب ان يتم تواصل معي قبل الأتفاق على المهر وغيرة اما عن مواصفاتي الشخصية فهي : 


  • عمري 33 سنة مطلقة بدون اولاد 
  • متدينة وملتزمة ومنقبة ولا اقطع فرض
  • عندي رغبة بالأنجاب وليس لدي مانع طبي من ذلك

اما عن شروط الشخص المطلوب فليس عندي شروط سوى ان يكون مسلم يخاف الله ومعروف عنه التدين والسمعه الحسنة يصلي ويقدر ويحترم المرأة .. وباقي التفاصيل بعد التواصل بأذن الله ... 
Advertisements
التعليقات
0 التعليقات