عيون الريم سعودية عزباء عمرها 27 سنة مقيمة في جدة تبحث عن زواج اسلامي من غير سعودي

Advertisements
Advertisements
مهم جداً ارجوا منك ان تقرأ ملفي كاملاً قبل التواصل معي
بسم الله الرحمن الرحيم انا عيون الريم سعودية عزباء لم يسبق لي الزواج من قبل مقيمة في جدة موظفة مدرسة عندي منزل وسيارة
ابحث عن زوج اجنبي يعني يكون مش سعودي ولا يهم الجنسية ما يهمني ان يقبل الأقامة معي في السعودية .. انا حاصلة على شهادة البكالوريوس باللغة الأنجليزية ومدرسه في جدة والدي متوفيان من 7 سنوات ومقيمة معي خالتي وخالي هو ولي امري اذا تم الأتفاق سيتم التواصل عن طريقه . 


مواصفات عني  : 

عمري 27 سنة بكر لم يسبق لي الزواج 
حاصلة على شهادة البكالورويس باللغة الأنجليزية واعمل مدرسه . 
جميلة بيضاء البشرة 
ربة منزل من الطراز الأول اعرف اعمال المنزل والطبخ 
خجولة ورومانسية 

اما عن مواصفات شريك العمر ان يخاف الله ويحترم المرأة وان يكون غير سعودي وغير متزوج ويبحث عن نصف دينه .. 

ملاحظة : انا لا ابحث عن علاقات تعارف والعياذ بالله انا ابحث فقط عن زواج اسلامي وعلى سنة الله ورسولة . 
Advertisements
التعليقات
0 التعليقات